You've successfully subscribed to منظمة مهندسون بلا حدود-ألعراق-EWB IRAQ | Engineers Without Borders Iraq
Great! Next, complete checkout for full access to منظمة مهندسون بلا حدود-ألعراق-EWB IRAQ | Engineers Without Borders Iraq
Welcome back! You've successfully signed in.
Success! Your account is fully activated, you now have access to all content.
أخواتي أخوتي، الزميلات والزملاء المهندسون العراقيون

أخواتي أخوتي، الزميلات والزملاء المهندسون العراقيون

. 1 min read

أنعم ألله على ألعراق موارد طبيعيه وشعبا محبا لأرضه وتأريخه وعقول رفدت ألأنسانيه بالعديد من ألأنجازات, وتفتخر ألشعوب ألعريقه بأبناءها وتعتز بخبراتهم وتبتكر الوسائل لتنمية تلك ألخبرات والمحافظه عليها وتواصلها بين ألأجيال.
ساهم ألمهندسون ألعراقيون وما زالو يساهمون بشكل فاعل في بناء وطنهم ورفع شأنه من خلال مختلف أنشطتهم.
تعمل ألعديد من ألمنظمات غير ألحكوميه في ألعديد من ألبلدان على تقديم ألخدمات ألطوعيه للمواطنين دون السعي وراء الربح أو المنفعه ألشخصيه.
لقد أرتأينا أن نشكل هذه ألمنظمه في العراق كمنظمه غير حكوميه لغرض تقديم الخدمات الطوعيه للشعب العراقي وتقليل معاناته وهي منظمه أنسانيه ليست لها أهداف سياسيه أو دينيه وتسعى الى تحقيق تواصل ألخبره بين ألمهندسين سواء داخل ألعراق أو خارجه وألسعي ألى نشر وتعزيز أخلاقيات ألمهنه ألهندسيه بما يضمن خلق أجيال من ألمهندسين ممن يسخرون مهنتهم لخدمة ألمجتمع أولا.
كما تسعى هذه ألمؤسسه الى زج ألمهندسين ألشباب وطلبة ألكليات ألهندسيه في مختلف أرجاء ألعراق بمشاريع تطور قابلياتهم وتعينهم على مواجهة ألتحديات ألتقنيات .
بعد اكتمال متطلبات الانضمام ألى منظمة مهندسون بلا حدود ألعالميه
تم ألأتصال بعدد من ألساده ألاساتذه في ألجامعات والساده ألخبراء ألمهندسون ,ابدوا أستعدادهم لدعم هذه ألمبادره ألأنسانيه ألنبيله بجميع ألوسائل.
أنني بهذه ألمناسبه أتوجه بالدعوه لجميع ألمهندسون بدعم هذه ألمبادره وحث أصدقاءهم وزملاؤهم للمساهمه لأنجاحها من خلال تقديم طلبات للأنضمام الى ألمنظمه والاستفادة من المعلومات والمصادر  لتطوير الواقع الهندسي في العراق  
مع تحياتي وتقديري
المهندس
طارق زياد خليفه